الجمعة، 14 أبريل 2017

THE PLATTERS - The Great Pretender ترجمة كلمات أغنية

Oh-oh, yes I'm the great pretender
أجل , أنا المُتَظاهر العظيم

Pretending that I'm doing well
 أتظاهر أنني على ما يٌرام

My need is such I pretend too much
حاجتي هي .. أنني أتظاهر كثيراً

I'm lonely but no one can tell
أنا وحيد لكن لا أحد يعرف

Oh-oh, yes I'm the great pretender
أجل , أنا المُتَظاهر العظيم

Adrift in a world of my own
بلا هدف فى عالم خاص بي

I've played the game , but to my real shame
لقد لعبت اللعبة , لكن الي عاري الحقيقي

You've left me to grieve all alone
لقد تركتَني للحزن وحيداً كلياً

Too real is this feeling of make-believe
حقيقي جداً هو هذا الشعور للتَصديق

Too real when I feel what my heart can't conceal
حقيقي جداً عندما أشعر بما لا يستطيع أن يُخفيه قلبي

Yes , I'm the great pretender
أجل , أنا المُتَظاهر العظيم

Just laughin' and gay like a clown
فقط أضحك و أبتهج كما المُهَرج

I seem to be what I'm not, you see
إعتدت أن أكون , ما لا تراه أنت

I'm wearing my heart like a crown
أنا أرتدي قلبي كما التاج

Pretending that you're still around
أتَظاهر أنك مازلت بالجوار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق